تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
 

 معايير العضوية

​​يعتمد برنامج دبي للخدمة المتميزة على العضوية، حيث يلتزم الأعضاء بلائحة أخلاقيات العمل مع تلبية المعايير الخاصة بخدمة العملاء المتميزة. ويتوقع من أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة أن يتمتعوا بدرجة عالية من الرقي من خلال الالتزام الصارم والواضح بتطبيق معايير أفضل في مجال خدمة العملاء في مقار الأعمال.

 

وتعتمد المعايير الخاصة باعتماد عضوية برنامج دبي للخدمة المتميزة على تحقيق مجموع درجات يبلغ 75% كحد أدنى في تقارير اختبار مدى الاستعداد للعضوية، وبناء على فهمه الواضح للأساسيات المختلفة في تقديم الخدمة ومعايير كل صناعة في تقديم المنتجات والخدمات، وذلك من خلال الأعمال الاستشارية المتكاملة والخبرة الصناعية.

 

وقام برنامج دبي للخدمة المتميزة بتطوير معايير فرعية لتقييم معايير خدمة العملاء وفق فئات الأعمال المناسبة. وفي الوقت الحالي، يغطي البرنامج مجموعة مختلفة من معايير التقييم لكافة أنواع الأعمال، وتتم مراقبة التزام الأعضاء بالمعايير على نحو منتظم من خلال عملية التسوق السرية اليقظة.

  • الأزياء
  • معارض السيارات
  • المقاهي
  • الالكترونيات
  • الأحذية
  • الأثاث
  • بيع التجزئة العام
  • محال المجوهرات
  • خدمات الصرافة
  • البصريات
  • الصيدليات
  • المطاعم
  • الخدمات المصرفية الخاصة بالتجزئة
  • الخدمات
  • خدمات السفر

     

يتمتع الأعضاء بمسئولية جماعية فيما يتعلق بالحفاظ على معايير الخدمات والحفاظ على البرنامج في مواجهة الدعاية السلبية والممارسات السيئة.

Skip Navigation Linksmembershipcriteria

.