تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 ندوة أفضل الممارسات والمقارنة المعيارية مع مجموعة دبي للجودة و "ئي بي ام"

هذا العام قامت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين مجموعة دبي للجودة وEBM بتنظيم الندوة السنوية لأفضل الممارسات والمقارنة المعيارية، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم (رئيس مؤسسة مطارات دبي. رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات وراعي مجموعة دبي للجودة)، في القاعة الكبرى في فندق ميريديان، يوم 7 مارس، من الساعة 8:00 حتى 02:30.

تعتبر هذه الندوة بمثابة الحدث الأبرز والحصري لعرض وإبراز أصحاب أفضل الممارسات والمعايير من الفائزين بالجوائز العالمية على الصعيد الدولي والمحلي والفائزين بجائزة دبي للجودة، وجائزة دبي للتنمية البشرية، وبرنامج دبي للخدمة المتميزة ومجموعة شركاءنا الاستراتيجيين في مجال المقارنة المعيارية BED-EBM. شهد هذا الحدث حضور 500-600 مشاركاً من جميع دول منطقة الشرق الأوسط سواء من القطاعين العام والخاص.
سيتم نشر وتوزيع أفضل الممارسات التي جرت مناقشتها في المؤتمر وتعميمها على مجتمع الأعمال في دبي والخارج. وستشارك الشركات المنجزة لأعلى مستويات تطبيق أفضل الممارسات في الحلقة النقاشية. وقد وُجهت الدعوة لعدد من المتحدثين الرئيسيين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات هذه المناسبة الهامة، بالإضافة إلى نخبة من المؤسسات الحائزة على جائزة تطبيق أفضل الممارسات.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على كتيبات مشاركة أفضل الممارسات في قسم المطبوعات الخاص بـ BED أو تفضل بالضغط هنا.

Skip Navigation LinksBestPracticesBenchmarkingForum

.