تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

  عن جائزة دبي للتنمية البشرية

​أطلقت جائزة دبي للتنمية البشرية في عام 2002 وذلك للإقرار ومكافأة مبادرات الموارد البشرية التي يتم تبنيها من خلال مؤسسات الأعمال المفردة نحو تحقيق أهداف التنمية البشرية في دبي.

 

تعد جائزة دبي للتنمية البشرية جزء من إحدى المبادرات الرئيسية التي أطلقتها دائرة دبي التنمية الاقتصادية في عام 2002 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. تهدف الجائزة للتعرف ومكافأة مبادرات الموارد البشرية التي اتخذتها مؤسسات الأعمال والتي تساهم في تحقيق هدف التنمية البشرية في دبي، المبادرات التي تتعدى مجرد توفير فرص العمل، ولكن تهدف إلى تطوير قدرات جميع العاملين (بغض النظر عن الجنسية التي ينتمون إليها) وتأكيد دورهم في مستقبل هذا البلد من خلال التدريب والتوجيه المكثف.

 

أهداف الجائزة​


تهدف جائزة دبي للتنمية البشرية إلى تحقيق ما يلي:

  1. تشجيع القطاع الحكومي والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة بفعالية في تنمية وتطوير مواردها البشرية، مع إظهار التركيز والاهتمام بتنمية مواطنو الإمارات كذلك.
  2. تقدير ومكافأة جهود وإنجازات المؤسسات المتميزة في تطوير مواردها البشرية.
  3. إجراء البحوث والإحصاءات المتعلقة بمنهجيات الموارد البشرية ونشرها، ورصد أفضل الممارسات فيما يتعلق بتنمية الموارد البشرية

 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مركز التميّز لقطاع الأعمال على الرقم 0097144455833 أو م خلال البريد الإلكتروني bec@dubaided.gov.ae


Skip Navigation Linksaboutdhda

.